السبت، 22 سبتمبر 2007

طقطقات كيبوردية,,,

ذكـــــــــرى / اي وداع يليق بكــــــــــــ؟!ــــــــــ



\
\




بداية اليوم,,



انتعش,,
وكل طرف يحتويني يشع ضوئا لامع,,
امم كلها هذا بسبب الـ ( سبا),,كان يوما صاخبا جدا,,
فقررت الذهاب الى نادي متخصص للنساء,, لادارة الشؤون النسائية,,
المتعلقة من ناحية تنظيف البشرة وما يسمى بالبدكير والمنكير والذي منه,,,
طبعا انا دخلت السبا ومعاهدة نفسي بان اخرج وانا كلي انتعاش وحيوية
وابتسامة امل,, وصبر للقادم,,وطبعا هذا السبا مختلف كليا عن الكوافيرات النسائية,,
ليس لانه من يمتلكه خالي, ولكن لـروعه تصميمه وتفنن خدماته,, ورقي تعاملهم مع الزبائن,,
ولانه حديث العهد بين الخدمات المتوافرة سابقا,,



كانت سويعات معدودة تخللتها تنظيف البشرة من اثار ما ارتكبته الشمس الحمقاء
لبلادي,, فكانت فترة 4 اشهر اجازة في شمس حارقة ولدت خمول لبشرتي,,وووبعض التفاصيل التي لا اعتقد انها تهمكم,,ووو,,, الخ,,
وكان منعشا لدرجة لا توصف,, حتى انه لم تكن لي اي رغبة في انتهائة,,
وبعد ان انتهيت,,
ورايت وجهي في المراة قبيل خروجي,,
لم اصدق ما رأته عيناي,,,
فكل الغبار الذي كان عالقا في مشاعري تمت ازاحته,,
وازلت كل الاكوام المتراكمة من مشاعر تنتابني,, الا ما لم يستطع : الروح : ازالته,,

فكان قبل قليل وجهي وجسدي مرهق ومتعب وخامل من اثار التفكير وما ولدته فضاوة الاجازة,,
ولاني برمجة عقلي الكترونيا للاستعداد للسنة الاكاديمة الجديدة,,بكل شوق ,,
فعاهت نفسي بان اغير من نفسيتي التي كانت مؤخرا مضطربة بسبب الحيرة التي كانت تنتابني,,
وابتسمت ابتسامتي الساحرة ( ياعيني ع الثقة )
وبدات بلملة بقاياي,,وخرجت وانا كلي تألق ,,
وانعكست رغبتي بالتجديد,, ع وجهي ,,
فكنت مبتسمة طوال اليوم,,


وشعوري لا يوصف بالانتعاش الذي يسري في جسدي لاني اشعر بـــه,,

/
\
/
//
/

\

\
\
/
/





متنفس ,, لا اود ان تكون كحلم عابر يوقضوني منه قبل اكتماله,,



اراكم بخير,,ذاهبة لاعداد حقيبة سفري,,

سكرة

ليست هناك تعليقات: